أهم الأخبار

عاجل ورسميًا | الأهلي السعودي يتأكد من غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو.. من سيعوضه؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل ورسميًا | الأهلي السعودي يتأكد من غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو.. من سيعوضه؟ - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 11:57 صباحاً

يستعد نادي الأهلي السعودي من مواجهة الهلال السعودي في قمة الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي في المباراة المؤجلة مساء الغد الإثنين السادس من شهر مايو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المقدسة على ملعب المملكة أرينا.

وذلك وخرجت بعض التقارير التي أفادت غياب نجم الأهلي السعودي الحالي الإسباني لاعب الوسط جابري فيجا عن المباراة المرتقبة، بعد أن تأكد المدرب الألماني ماتياس يايسله من ذلك الأمر بعد متابعة حالته المرضية والطبية بنفسه.


العرب عباقرة | «الزعاق» يوضح طريقة سحرية لتحديد الوقت دون اللجوء للساعة!!«المعدن الأصفر» يحير المستثمرين | استقرار في سعر الذهب وهذه أسعار السبائك اليومأهم سلاح للأهلي السعودي سيغيب عن كلاسيكو الهلال في دوري روشن 2024 فماذا حدث؟!شركة بوبا العربية للتأمين بالسعودية - وظائف جديدة وبرامج تمهير في عدة مدن (الرابط)

وأشارت بعض المصادر المقربة من الفريق إن إلى هذه اللحظة لم يحدد المدرب يايسله تشكيل الفريق وبديل فيجا في المباراة وينتظر لحين انتهاء التدريب الأخير اليوم استعدادًا للمباراة.

  • وظيفة شاغرة جديدة بالمركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية ... لاتفوت فرصة التقديم
  • النهائي سيأتي ونحقق اللقب... هداف الدوري السعودي يأمل في الوصول إلى حاجز الـ 900 هدف
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements