رياضة

الطائرات أشعيا ديفيس تتطلع إلى ترك علامة جسدية: “سمة معدية” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الطائرات أشعيا ديفيس تتطلع إلى ترك علامة جسدية: “سمة معدية” - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 11:34 صباحاً

لم يتم إدراج Isaiah Davis في قائمة أفضل 247 ظهيرًا في البلاد في فئة تجنيد كرة القدم الجامعية لعام 2020.

لم يتم العثور عليه في أي مكان بين المجندين الأعلى رتبة في ولاية ميسوري البالغ عددهم 65 مجندًا في نفس العام.

لكن اسم ديفيس سيكون دائمًا بجوار الاختيار رقم 173 في مسودة NFL 2024 بعد أن اختارت Jets نجم ولاية ساوث داكوتا السابق – وليس أيًا من أقرانه الذين حصلوا ذات مرة على المزيد من النجوم من 247Sports – في الجولة الخامسة.

“إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون هنا. قال ديفيس، الذي كان عرضه الوحيد الآخر للمنحة الجامعية هو لعب دور الظهير في ولاية ميسوري الجنوبية: “كان لدي دائمًا هدف في ذهني وهو اللعب في اتحاد كرة القدم الأميركي”. “أبدا لست [had] شك في نفسي. كجزء من هذه الرحلة بأكملها، أشعر أن السبب وراء وصولي إلى هذا الحد الذي وصلت إليه هو ما كنت أفعله دائمًا [doubters] هذا جعلني أشعر بالجوع الشديد.

قامت الطائرات بصياغة اثنين من الظهيرين – اللاعب الرابع برايلون ألين هو الآخر – بعد عام واحد من استخدام اختيار الجولة الخامسة على إسرائيل أبانيكاندا.

إن ترتيب النقر خلف المبتدئ Breece Hall – الذي التقى به ديفيس يوم السبت في غرفة خلع الملابس قبل اليوم الأخير من المعسكر الصغير الصاعد – مفتوح على مصراعيه.

قاد ديفيس لاعبي FCS بمسافة 1578 ياردة الموسم الماضي.

سجل 51 هبوطًا في 46 مباراة مهنية. لقد أصبح العمود الفقري مع 485 حملًا خلال الموسمين الماضيين لكنه طرح سؤالاً حول الأرجل الجديدة.

قال ديفيس: “بعد التدريب خلال الشهرين الأخيرين، أصبح جسدي في أفضل حالاته على الإطلاق.”

أشار المدرب الرئيسي روبرت صالح إلى ديفيس باعتباره واحدًا من عدد قليل من الناشئين الذين يمكن أن تصبح جسديتهم “سمة معدية تتخلل جميع أنحاء المبنى بأكمله”.

قال ديفيس: “هذا هو المعيار الذي يجب أن تعيش وفقًا له، وتلعب اللعبة وفقًا له”. “لقد لعبت دائمًا اللعبة بجسدية. الركض للخلف، الفرق الخاصة، مهما كانت، تؤكد الهيمنة والقوة البدنية.


اقتصر اختيار الجولة الأولى OT Olu Fashanu (سلالة رباعية) على بعض تدريبات الحركة مع المدرب في بداية التدريب. ركض WR Malachi Corley من الجولة الثالثة عبر سلم القدم وركض تحت بعض الرميات العميقة من أحد الموظفين.


اختيار السلامة في الجولة السابعة، جايلين كي – الاختيار الأخير من المسودة – احتضن الناس حول منشأة الطائرات والعودة إلى موطنهم في فلوريدا واصفين إياه بـ “السيد”. عَرَضِيّ.”

قال كي: “إنه شيء تعتاد عليه بسرعة”. “أحبها.”


يتم تكديس الاحتمالات لأطول فترة مقابل 47 لاعبًا حضروا معسكرًا صغيرًا على أساس تجريبي ويحتاجون إلى الاستفادة من الفرص المحدودة.

لقد فعل شين هوكس، وهو جهاز استقبال 6-5 من أوبورن، ذلك من خلال عمل نقطتين عميقتين في مواجهة التغطية الضيقة.

الأول كان عبارة عن إمساك غطس كامل الامتداد وبعد ذلك ظهر باحثًا عن المزيد من الياردات، والثاني كان الوصول إلى أعلى الظهير الدفاعي وإنهاء اللعب في منطقة النهاية.


تم تجربة ثلاثة وكلاء أحرار مخضرمين يتمتعون بخبرة ثلاث سنوات أو أكثر في اتحاد كرة القدم الأميركي في minicamp: RB Qadree Ollison وCB Breon Borders وS Obi Melifonwu.

Melifonwu، 30 عامًا، هو اختيار سابق في الجولة الثانية لفريق Raiders الذي لعب آخر مرة في NFL في عام 2018 ولكنه كان في USFL في عام 2022.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا